هل يمكنك توصيل ساعة ذكية وسماعات رأس لاسلكية في نفس الوقت بهاتفك؟

هل يمكنك توصيل ساعة ذكية وسماعات رأس لاسلكية في نفس الوقت بهاتفك؟

هل يمكنك توصيل ساعة ذكية وسماعات رأس لاسلكية في نفس الوقت بهاتفك؟

ربما يكون قد لفت انتباهك بالفعل أن الساعة الذكية تمكنك من الاتصال بهاتفك الذكي. ونتيجة لذلك، فإنه يسمح لك أيضًا بالرد على المكالمات أو رفضها بضغطة زر سريعة. مع ما يقال، فمن المعقول تمامًا أن تتساءل عما إذا كان بإمكانك ربط ساعتك الذكية بسهولة بسماعات الرأس اللاسلكية أو ما إذا كان يجب عليك الالتزام بالتنوع السلكي التقليدي. كما نعلم جميعًا، من المهم وجود خط اتصال واضح بينك وبين الشخص الآخر لكي تفهموا بعضكم البعض بوضوح كبير. مع ما قيل، هل يمكنك توصيل ساعتك الذكية بسماعات رأس لاسلكية أو سماعات أذن في وقت واحد مع أجهزة أخرى مع الأخذ في الاعتبار أنها تتمتع بإمكانية Bluetooth؟ إذا كانت لديك هذه المخاوف في الاعتبار، فسوف يسعدك معرفة أن المحتوى الذي قمت بإعداده لهذا اليوم سيزودك بالإجابات التي تحتاجها بالإضافة إلى تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع. لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا ندخل في الأمر مباشرة ...

 

image.png

هل يمكنك توصيل ساعتك الذكية بهاتفك وساعتك الذكية في نفس الوقت؟

 

وبالمثل، مع هاتفك الذكي، من الممكن جدًا أن تتمكن من توصيل أجهزة متعددة بساعتك الذكية. توفر الإصدارات الأحدث أو المحدثة من Bluetooth بروتوكولًا للاتصال بأجهزة متعددة. ومع ذلك، فإن الاتصال المتزامن بساعتك الذكية غير ممكن إذا كانت تستخدم إصدارًا أقدم من تقنية Bluetooth.

لم يكن الاتصال بأجهزة متعددة ممكنًا منذ حوالي 6 سنوات بسبب القيود المفروضة على ميزات Bluetooth. ومع ذلك، مع مرور الوقت، تحسنت التكنولوجيا بشكل تدريجي وكبير. بدأ التقدم الثوري بتطوير تقنية Bluetooth 4.1 التي تسمح لأي جهاز مزود بقدرة لاسلكية بالاتصال بما يصل إلى 7 أجهزة أخرى. والشيء الرائع في الاتصال بأجهزة متعددة هو أنه لا يؤثر على التردد وستظل تحصل على نفس الجودة حتى لو كنت تستخدم الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكنك ربطها.

 

كيفية توصيل الهاتف وسماعات الأذن اللاسلكية بالساعة الذكية

 

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية توصيل ساعتك الذكية بهاتفك وسماعات الأذن، فعليك أن تأخذ في الاعتبار أن العملية سهلة ومباشرة نسبيًا. أولاً وقبل كل شيء، عليك توصيل الساعة الذكية بهاتفك الذكي قبل ربط سماعات الأذن اللاسلكية أو العكس. أفترض أنك تعرف بالفعل كيفية استخدام البلوتوث لربط ساعتك الذكية بهاتفك الذكي، ولكن لتحديث ذاكرتك، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه —

 

● قم بتشغيل البلوتوث الخاص بساعتك الذكية وتأكد من أنه مرئي

● اسحب اللوحات لأسفل من هاتفك الذكي واضغط لفترة طويلة على أيقونة Bluetooth

●قم بتشغيل اتصال Bluetooth

●ابحث عن اسم العلامة التجارية للساعة الذكية وانقر عليه

● وبعد ذلك، انقر فوق "إقران".

●هذا كل ما في الأمر! سوف يتصل هاتفك الذكي تلقائيًا بساعتك الذكية

 

ولتوصيل ساعتك الذكية بسماعات الأذن أو سماعات الرأس اللاسلكية، اتبع الخطوات السريعة والبسيطة أدناه —

 

●من ساعتك الذكية، ابحث عن تطبيق Bluetooth

●قم بتشغيل إمكانية Bluetooth إذا لم يتم فتحه تلقائيًا

●تأكد من أن سماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية خارج العلبة أو قيد التشغيل بحيث تكون مرئية لساعتك الذكية

●انقر فوق اسم سماعات الأذن وحدد الزوج

● لتوصيل الجهازين، عليك إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بك في ساعتك الذكية

●وهذا كل شيء! كل ما عليك فعله الآن هو الاستمتاع!

 

image.png

الأفكار النهائية

آمل أن تكون الأفكار التي نقلتها في مدونة اليوم مفيدة في تزويدك بالإجابة التي تحتاجها حول سؤال ما إذا كان بإمكانك توصيل ساعة ذكية بهاتف ذكي وسماعات رأس لاسلكية أو سماعات أذن في وقت واحد. وباختصار، نعم، يمكنك توصيل أجهزة متعددة على أجهزتك بشرط أن تستخدم جميع الأجهزة الإصدار 4.1 من Bluetooth على الأقل. ولكن إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية تمنحك أفضل قيمة مقابل أموالك، فعليك التحقق من هواوي watch gt 4.